الطمع يقل ما جمع.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ((..جمرُ الدمعِ..))» بقلم هبة الفقي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» يد طفلة» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ابتهالات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله» بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نظرات في مقال البحث عن الكنوز المفقودة .. ما بين العلم والسحر» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» شقوة» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» همسة!» بقلم احمد المعطي » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» يا رُوح روحي» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» قلعة الهدى» بقلم محمد محمد أبو كشك » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
"محمد ذيب سليمان" الأستاذ الكريم
بوركت على مرورك الجميل
أسعدتني أسعد الله قلبك
احترامي و كل التقدير.
السلام عليكم
أستاذة إيمان
هذه ليست رؤيا أو منام .
فبشرى ليست سوى إنسانة ومعها سارة كذلك .
وذلك لأنك استخدمت حرف الجر " مع". ففصلتِ بين (بشرى) و(سارة) ، ولوكانت سارة صفة للبشرى (الرؤيا) لما احتجتِ للفصل بينهما بحرف جر .فيصبح وجود حرف الجر خللاً في التعبير.
لكن إذا لم تكن " سارة" صفة، فهي إنسانة ابتهجت روحك لرؤيتها أو لرؤية بشرى التي جاءت في صحبتها حسب الضمير ها في "رؤيتها" وعلى من يعود منهما. ويبقى أن نسألك عن وعد الله الذي صدقكِ ، ما علاقته بهما ؟
مع التحية