طبتَ والحضور أيها الفاضل د.سمير العمري ..
الرجوع المستحيل ..» بقلم فجر القاضي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قلعة الهدى» بقلم محمد محمد أبو كشك » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» يد طفلة» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خواطر حول مقال أغرب مسابقات ملكات الجمال» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» كتب محمد فتحي المقداد. لا أحد يضحك في هذه المدينة» بقلم محمد فتحي المقداد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال أغرب القوانين حول العالم» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» على شفا كابوس» بقلم وليد عارف الرشيد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» .. سورة الأدب ……………» بقلم موسى الجهني » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قراءة في مقال أغرب حالات مرضية في عالم الطب» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
طبتَ والحضور أيها الفاضل د.سمير العمري ..
طِبْتُم والخَيْر ...
جميـل هذا البوح وإن كان أقرب إلى النثر منه إلى الشعر .
تحياتي
نبض اعتمد البناء أكثر مما حّمّل مشاعرا ,
وكنت قادرة على بعض التحوير للإبتعاد عما سمّاه الدكتور سمير بالرصّ.
وملحوظة واحدة تفيد للمستقبل :
دمـوعٌ تنـاغي تـرابْ
( ترابا ) مفعول به وعند السكتة يحذف التنوين فقط وتبقى الألف.
وكان يمكن تلافي ذلك ( دمـوعٌ تنـاغي التـرابْ )
وننتظر جديدك دائما
تحياتي وتقديري