نظرات فى مقال القتل الانتحارى» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
ومضة جميلة واستفادة رائعة من أسماء الهمزات والتي نشبه معانيها في النطق معانيها في العلاقات التي في النص
شكرا لك أخي
بوركت
لم يكن يستحقّ حروفك ولا وصلك كما لم تكن أهلا لقطيعته
لكن أفضل ما في الأمر أنّه انكشف بزيفه في النّهاية
مودّتي
بدأت بالوصل وانهاك بالقطع
إبدأه بالسؤال وانتظر التعجب
ومضة عميقة بجمال
كل التقدير
لكنك هنا لم تحدد مقدار المد في كلا الحالين!
على العموم فإن الهمزتين يمثلان ضرورة لكتابة سفر الحياة وصلا وقطعا ومدا وقصرا!
أشكر لك هذه الومضة المعبرة الباسمة!
تقديري
كم هيجميلة استعاراتك بهمزة الوصل والقطه
وقطعا انك لم تخسر بخسارتك له
فالحياة بدونه مكسب كبير
شكرا لك
ومضة نحوية مميزة ومعبرة
بأسلوب راقي وأداء مميز
أبدعت ببراعة.