ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» حَقِيْقَةٌ مُخْجِلَةٌ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» كتبتُ إليك لو أن الكتابة ../ أشرف حشيش» بقلم أشرف حشيش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: المختار محمد الدرعي »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نظرات في مقال السرنمة (المشي اثناء النوم)» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» الشجرة ذات الرائحة الزكية» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»»
حقيقة تاريخية وتحليل منطقي بفكر جاد ويراع متألق دائما
دمت بخير
بوركت وكل التقدير
خاطرة نثرية نبيلة الفكرة ، راقية المضمون ـ تربط الماضي بالحاضر
وما أشبه اليوم بالبارحة ــــــ دمت بكل خير.
ماوصل النصيرية الى الحكم في سوريا الا عن طريق القومية التي تساوي بين المسلم والكافر فلما وصلوا صار لهم السيادة وقد رأينا خطر هذا على الأمة.
قوم يكرهون أبابكر وعمر وعثمان وخالد بن الوليد وصلاح الدين هل هم جزء من الأمة إن كانوا من الأمة فكيف يعادون رموز الأمة