شذرات عطرة.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» لحن.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» إسقاط الحق» بقلم ابو الطيب البلوي القضاعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نقد كتاب عظيم الأجر في قراءة القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» الخديعة الكبرى ..» بقلم بهجت عبدالغني » آخر مشاركة: ابو الطيب البلوي القضاعي »»»»» ألا بذكر الله تطمئن القلوب .» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: ابو الطيب البلوي القضاعي »»»»» دموع ... وأشياء أخرى» بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» لن أفقد الأمل.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» شقوة» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
فهو يسخر من شرك القبور ، لكنه يمارس شرك القصور
ومضة رائعة المعنى في وصف المشركون بعبادة البشر
اللهم اخلص نوايانا اليك ، و قنا شر الرياء و الكبر و ارزقنا تقواك و طهر قلوبنا من النفاق.
بوركت ولك تحياتي.
سخر من شرك تعظيم القبور بالبناء عليها وإتخازها مساجد والتبرك بها والصلاة عندها
ولكنه سقط في شرك القصور فطوع الدين تطويعا لأهل القصور حفاظا على كرسيه ومكانته وما يحظى عليه من مال وجاه.
ومضة رائعة بما حملت من معنى، عميقة فكرتها ، صادقة حجتها.
بوركت ـ وسلمت يداك.