سأطرق باب احبابي بمفتاحي*** وأُتبع خيركم خيراً اخي الطارق
ونجعل من خيوط الحرف مفتاحاً*** يكون لنا ضيائاً في المدى اللاحق
السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» حَقِيْقَةٌ مُخْجِلَةٌ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» كتبتُ إليك لو أن الكتابة ../ أشرف حشيش» بقلم أشرف حشيش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»»
أؤيد الفكرة
لا أؤيدها
سأطرق باب احبابي بمفتاحي*** وأُتبع خيركم خيراً اخي الطارق
ونجعل من خيوط الحرف مفتاحاً*** يكون لنا ضيائاً في المدى اللاحق
:
صلاة منك واحدة بها عشراً من المولى مُضَاعَفَة فكن واثق نبي الله رب الناس أرسلهُ لِيُفّهِمنا من المخلوقِ والخالق وأنَّ الله أوجدنا لنعبدهُ فلا أحد بنا يجهل من الرازق وأنَّ الخلقَ مُعجزة وتقدير فأنبتنا فجاءَ الخلقُ متناسق :: وأنزل للورى آي نرتلهً بهُ خبر من الماضين في السابق
أبو عبدالله .
خُــــذْ مِنْ شبابكَ للمِعَـــــادِ نصيبــا
إنَّ المشيبَ إلىَ الشّبـــــابِ رســولُ
ففيما الصد والهجران يمنعنا من اللقيا فهل من هاتف بارق ؟ يُذيبُ الحرف في المعنى فيرسله إلى الأحباب يُسلمه إلى اللاحق
أبو عبالله .