تطاول» بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» أمّا قبل ....» بقلم حسين الأقرع » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» لعنة مومياء الثلج أوتزي الرجل الغامض» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» إقناع» بقلم يحيى البحاري » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» في صحبة الذباب» بقلم عبدالله سليمان الطليان » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قصة ابن زريق البغدادي مع قصيدته اليتيمه» بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» صورة وجدار» بقلم بتول الدليمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» تبصر العين..» بقلم إدريس علي الواسع » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قراءة بمقال التحكم بالعقل أكثر مشاريع المخابرات الأمريكية سرية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: المختار محمد الدرعي »»»»»
كم أنت مبدعة أيتها الغيداء
كلمات رائعة.. واحساس أروع
مشاعر تنهمر كالمطر الدافيء على القلب
لك كل الاعجاب سيدتي
تحياتي
الأخت الشاعرة المبدعة بحق غيداء الأيوبي
ماشاء الله وبورك الفكر والبنان
سحرٌ تدفّقَ من شعر
قصيدة أجل من الإشادة وأسمى من الثناء
فقط أتساءل لو جعلتِ كل شطر بيتاً !
تحياتي وإعجابي بنمير الشعر
كلما أبصـرَ حُسنـاً ساكنـاً=هزَّهُ الوجدُ فألقى حَجَـرَه !
هي رعشة بحق وسبب لرعشة انبهار بحرف من مداد الذهب.
قصيدة رائعة ومنسابة برونق وبهاء ، ولعلني أؤكد على أن تشطير القصيدة بهذا الشكل يسبب إرباكا ذلك أن كل شطر في حقيقته هو بيت قائم بذاته باعتباره مجزوء رمل وأما الرمل الكامل فشطره لا يحتمل أكثر من ثلاث تفعيلات.
أهلا بك دوما عبقا زاخرا في أفياء واحة الخير.
تحياتي