كنّا نسير على حدود غزة الضيقة،وأرى أرض جدي تربض عليها مستوطنة,أشرتُ بأصبعي، هناك أستشهد جدي يا عمادالدين،رفض ان يخرج من أرضه فمات فيها,لكن الطفل عماد لفت انتباه مجموعة من البيوت وسألني يا أبي،
لمن البيوت التي هناك؟
لليهود ولا للفتحاويه ولا للحمساويه
شقوة» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» تطاول» بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: الفرحان بوعزة »»»»» قراءة في مقال الطاقة الروحية براهين من العالم الآخر» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» دموع ... وأشياء أخرى» بقلم آمال المصري » آخر مشاركة: آمال المصري »»»»» إحنا بتوع الكوبري» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ألا بذكر الله تطمئن القلوب .» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: ابو الطيب البلوي القضاعي »»»»» قراءة فى مقال آثار غامضة ... هل هي أكاذيب أم بقايا حضارات منسية؟» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المعية الإلهية فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» الميسر والقمار فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
كنّا نسير على حدود غزة الضيقة،وأرى أرض جدي تربض عليها مستوطنة,أشرتُ بأصبعي، هناك أستشهد جدي يا عمادالدين،رفض ان يخرج من أرضه فمات فيها,لكن الطفل عماد لفت انتباه مجموعة من البيوت وسألني يا أبي،
لمن البيوت التي هناك؟
لليهود ولا للفتحاويه ولا للحمساويه
أخي الكريم ..
محاولة جيدة ، أجدت اختيار الفكرة لكن عذرا إن قلت انك لم تشتغل عليها جيدا ..
ولو أنك توقفت عند سؤال الابن لكان أفضل ..
شكرا لسعة صدرك ..
تحيتي ..
//عندما تشتد المواقف الأشداء هم المستمرون//
اختي شكرا لمرورك
هذا الموقف حدث معي حقيقة وسألني ابني هذا السؤال
لم اشتغل عليه ادبيا حقيقة
ولكني لي رسالة ارجو ان تكون وصلت
مرة اخرى شكرا على مرورك
أخي الحبيب عودة
أنا لست ناقدا أدبيا ولا حتى قاص متمكن
ولكنني أرى أن تشتغل على كتاباتك أدبيا قدر الإمكان
وأن تبعث رسالتك من التص بعيدا عن المباشرة
ببعض الجهد سيكون إنتاجك أفضل
كل الشكر
لن أزيد عن ما ذكره من سبقوني
فأراك تمتلك الفكرة وقادر على الصياغة بشكل أفضل بعيدا عن المباشرة
بوركت
سؤال يخترق ذاكرتنا المشوشة ..
وتبقى الإجابة محض تحدٍ ..
مودتي.
الإنسان : موقف
المساواة ين المتناقضات بات سمة العصر ، وعلى الأهل تعليم أبنائهم التمييز بين الغث والسمين دون إغماط حق وغض نظر.
أفهم مل تريد من رسالة ، ولكن ربما كان الأجدر أن لا نساوي بين من تسبب في الشقاق والفراق وبين من فرض عليه الأمر فرضا.
تقديري