ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» حَقِيْقَةٌ مُخْجِلَةٌ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» كتبتُ إليك لو أن الكتابة ../ أشرف حشيش» بقلم أشرف حشيش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: المختار محمد الدرعي »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نظرات في مقال السرنمة (المشي اثناء النوم)» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» الشجرة ذات الرائحة الزكية» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»»
هي أغلى شيء اصطاده هذا الصياد.
وتذهبُ من بين يديه في غفلة منه لأنه ببساطة أفقدها الثقة فيه.
وإذا ذهبت الثقة بين الزوجين فعلى الأسرة بل والمجتمع عموما السلام.
.........
اسمحي لي وليسمح لي أخي مازن في أن أخالفه الرأي حول العنوان.
فلا شك أنه -أي العنوان-هو الزاوية التي ينظر الكاتب من خلالها إلى القصة(سواء كانت واقعية أم من نسج الخيال) فيحاول قدر الامكان أن تجري الأحداث مؤدية في النهاية إلى مصب واحد (وهو العنوان) كما في هذه القصة ،حيث توضح تصرفاته واعترافاته بأنه صياد...
...
...
.. ولكنه فاشل..
دمت ودام ابداعك سيدتي
صياد لن يفلح في الدنيا ولا في الآخرة..
كيف يترك الثريا ويتتبع بشغف الثرى ؟!
قصة كتبت بلغة تصويرية شعرية
(من النادر أن أقرأ قصصا بهذا المستوى اللغوي الرفيع)
قصة متماسكة ونهايتها تشكرين عليها
أ.ربيحة الرفاعي
شكرا شكرا شكرا على هذا الإبداع!