الموضة الممرضة والقاتلة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» // رســالة إلــى أبــي // ;» بقلم أحمدعبدالمجيدالرفاعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ورقات من دفاتر القلب» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» * المخيم *» بقلم عبد الرحمن الكرد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نازل في خيمة بعيدة» بقلم عبدالحليم الطيطي » آخر مشاركة: عبدالحليم الطيطي »»»»» قراءة فى مقال أضخم المخلوقات التي مشت على وجه الارض» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خطوة» بقلم عبدالسلام حسين المحمدي » آخر مشاركة: عبدالسلام حسين المحمدي »»»»» الحب يشتعل» بقلم عبدالسلام حسين المحمدي » آخر مشاركة: عبدالسلام حسين المحمدي »»»»» همسة!» بقلم احمد المعطي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
هي أغلى شيء اصطاده هذا الصياد.
وتذهبُ من بين يديه في غفلة منه لأنه ببساطة أفقدها الثقة فيه.
وإذا ذهبت الثقة بين الزوجين فعلى الأسرة بل والمجتمع عموما السلام.
.........
اسمحي لي وليسمح لي أخي مازن في أن أخالفه الرأي حول العنوان.
فلا شك أنه -أي العنوان-هو الزاوية التي ينظر الكاتب من خلالها إلى القصة(سواء كانت واقعية أم من نسج الخيال) فيحاول قدر الامكان أن تجري الأحداث مؤدية في النهاية إلى مصب واحد (وهو العنوان) كما في هذه القصة ،حيث توضح تصرفاته واعترافاته بأنه صياد...
...
...
.. ولكنه فاشل..
دمت ودام ابداعك سيدتي
صياد لن يفلح في الدنيا ولا في الآخرة..
كيف يترك الثريا ويتتبع بشغف الثرى ؟!
قصة كتبت بلغة تصويرية شعرية
(من النادر أن أقرأ قصصا بهذا المستوى اللغوي الرفيع)
قصة متماسكة ونهايتها تشكرين عليها
أ.ربيحة الرفاعي
شكرا شكرا شكرا على هذا الإبداع!