الاديب الكبير الاستاذ : محمد ذيب
مرورك شهادة عبور لي لشاطئ الفرح المنهمر من كفيك المترعة بالندى
كل الشكر لتكرمك بالمرور سيدي الرائع ...
دمت محبا .. مودة
"كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» حَقِيْقَةٌ مُخْجِلَةٌ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» كتبتُ إليك لو أن الكتابة ../ أشرف حشيش» بقلم أشرف حشيش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: المختار محمد الدرعي »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نظرات في مقال السرنمة (المشي اثناء النوم)» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»»
الاديب الكبير الاستاذ : محمد ذيب
مرورك شهادة عبور لي لشاطئ الفرح المنهمر من كفيك المترعة بالندى
كل الشكر لتكرمك بالمرور سيدي الرائع ...
دمت محبا .. مودة
لأنك إمرأة من حديد
فأول زائريك ,, الصـــدأ
هذا الأسلوب في الانغماس في المعاني الحسية للحالة والتقلب بين الذكورة والأنوثة بدون توظيف لمعنى مهم يفقد الصور دورها والألفاظ معناها والنص أهميته أو تأثيره.
مثل هذه النصوص لا تقدم فائدة ولا تجذب قارئا ولا تخدم فكرا ولا أدبا وأنت صاحب حرف جميل فلا تفقده بمثل هذا.
تقديري
لما كل هذا الغضب
رفقاً بالقوارير
لوقع حروفك اثر في النفس
دمت بخير
مودتي وتقديري