العدد الذي يقبل القسمة على إثنين ، يقبل القسمة على ما لا نهاية ، كذلك المرأة .
محمد إسماعيل سلامة
ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» حَقِيْقَةٌ مُخْجِلَةٌ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» كتبتُ إليك لو أن الكتابة ../ أشرف حشيش» بقلم أشرف حشيش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: المختار محمد الدرعي »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نظرات في مقال السرنمة (المشي اثناء النوم)» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» الشجرة ذات الرائحة الزكية» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»»
العدد الذي يقبل القسمة على إثنين ، يقبل القسمة على ما لا نهاية ، كذلك المرأة .
محمد إسماعيل سلامة
غريبٌ ساءَهُ زَمَنٌ غريبُ .. وقلبٌ ليسَ يكفلهُ حَبيبُ
https://sites.google.com/view/mohsalama
عطاؤها ومحبّتها يقبلان القسمة هذه
بوركت
تقديري وتحيّتي
(اثنين)
هكذا قرأتها .. إن المرأة قلبا وقالبا لا تكون إلا لشخص واحد (زوجها)
فإذاقبلت أن تشرك أكثر من رجل .. فإنها من الممكن أن تكون لأي عدد
من الرجال. لك تحياتي.
تماما استاذه ناديه ..
هذا قياس لا اصل له .. سبقتك فيه غيرة المرأة واستعدادها المتأهب دائما للدفاع الشرس
فيما أعنيه .. الرجل أيضا لا يقبل القسمه لا على أربعه ولا اثنين .. لكني عنيت المرأة لأن
في قسمتها .. ضياع لمن حولها قبل نفسها
تحيتي استاذة
بالعكس
الرجل يقيل القسمة على أربعة
والمرأة عدد أولي لا يقبل القسمة إلا على واحد صحيح
أشكرك
وهذه كبد الحقيقة التي أقصدها ، فعدم قابليتها للقسمه - في هذا الخصوص -
هو ما يجعل إنقسامها ، تضاد لسنة الخلق من إختصاص المرأة برجل ، بخلاف الرجل .
تحيتي أستاذة لانا
ومضة لاذعة قويّة لم تحد عن الصّواب في شيء
بورك حرفك مبدعنا
مودّتي