قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»» الشجرة ذات الرائحة الزكية» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» من أقوال أهل الواحة.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» قراءة في مقال الحيوانات تنطق وتتكلم حقيقة أم خيال؟» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الطمع يقل ما جمع.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» إرث» بقلم مؤيد حجازي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» عطر كل فم [كاملة]» بقلم أحمد صفوت الديب » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» ((..عاديـــتُ قلبـــي..))» بقلم هبة الفقي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»»
اللهمّ لا تُحكّمْ بنا مَنْ لا يخافُكَ ولا يرحمُنا
الحياء شعبة من الإيمان ولو استعضتِ أختي الأديبة الفاضلة نادية الجابي بدله بالخجل لكان أبلغ وأقوى في المعنى.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادية محمد الجابى
لم يكونوا بحاجة للنظر إلى جراحها الغائرة فهم الجناة !
ومضة أدبية بليغة وهادفة، بوركت.
تقديري الكبير
يا لروعة ما تكتبين أستاذة ــ نادية
ومضة تتمتع بكل مقومات الومضة الناجحة من تكثيف وتركيز ، وأفعال حركة
واستخدام الحوار ، وما إلى ذلك مما لا أعلم فخلفيتي في هذا النوع من الأدب
ما زالت ضئيلة جدا ، ولكن الجمال يُتذوق بالفطرة .
دمت ببهاء .