دخول ماتع للقصة وحوارية شائقة الى نهاية تفتح مساحات للقارئ
قصة عميقة وطرح طيب
تقديري
بوركت
عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ++ البخيل ++» بقلم أحمد فؤاد صوفي » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» نظرات فى مقال القتل الانتحارى» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عجز اللّسان» بقلم غلام الله بن صالح » آخر مشاركة: غلام الله بن صالح »»»»» السحر فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» المشاعر لا تموت.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: أحمد فؤاد صوفي »»»»» "كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
دخول ماتع للقصة وحوارية شائقة الى نهاية تفتح مساحات للقارئ
قصة عميقة وطرح طيب
تقديري
بوركت
قضية إنسانية على لسان نملة
بأسلوب كليلة ودمنة
لك تقديري
قصة جميلة وهادفة أسلوبها جيد ومشوق
براعة في توظيف مدلول العنوان .. والذي هو العتبة الأولى للنص الأدبي .. والنافذة الشاسعة في الفن القصصي..
استخدام لغة الرمز والحكاية على لسان الحيوان يعتبر نوعا من التماهي مع القصص العربي القديم الذي كان زاخرا في العصور الأولى..
نص قصصي تنوعت فيه اللغة بين سردية ووصفية وحوارية ..
تمنيت أن يخلو من بعض الهنات الإملائية المتمثلة بوضع همزة أسفل ألف الوصل في الأفعال الخماسية والسداسية.
تقبل مودتي والإخاء.
قصة بأسلوب حواري جميل
أمتعتني قراءتها
شكرا لك أخي
بوركت
مقدمة شيقة ببناء سردي مميز وأداء زانه تمكن من الفكرة
فأين باقي حكاياتك أيها الأخ العزيز
أتمنى أن تنزله لنستمتع بها
ولك تحياتي وتقديري.