"كتيّب العشاق"---خواطر غزليّة» بقلم ابراهيم ياسين » آخر مشاركة: إبراهيم ياسين »»»»» ما معنى اختلط الحابل بالنابل:» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال الشجرة الملعونة» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» حَقِيْقَةٌ مُخْجِلَةٌ» بقلم محمد حمود الحميري » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» كتبتُ إليك لو أن الكتابة ../ أشرف حشيش» بقلم أشرف حشيش » آخر مشاركة: عبدالحكم مندور »»»»» غزة العزة» بقلم المختار محمد الدرعي » آخر مشاركة: المختار محمد الدرعي »»»»» خواطر وهمسات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نظرات في مقال السرنمة (المشي اثناء النوم)» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قطعتي رُخام» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: محمد إسماعيل سلامه »»»»»
الحقيقة اختلط علي الأمر قليلا ..
قاسموه إنهم له لمن الناصحين , أن افعل كذا فلما فعلوا بدت سوءاتهم أجمعين ..
الأمر الذي جعل الأمر يختلط , هو رمزية الأكل من الشجرة حيث وردت في القرآن على أنها مخالفة للأمر , فلم أجدها هنا مخالفة أمر و هنا و بهذه الرمزية وجدت العنوان أيضا يسير على غير نسق هذه الرمزية في النص , و لعلني أكون مخظئا ....
محبتي لك أخي محمد .
ذو العقل يشقى في النعيم بعقله .... وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
أقسموا له كذبا بأنهم يريدون خيره، وهم يبطنون له الشر
فظهرت حقيقتهم ، وانكشفت مكائدهم.
حبكة محكمة وفكرة عميقة، وخاتمة مقنعة.
دام إبداعك.