اتجاهات» بقلم بسباس عبدالرزاق » آخر مشاركة: بسباس عبدالرزاق »»»»» نظرات بمقال هل تعلم أن مكالمات الفيديو(السكايب) كانت موجودة قبل 1» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» افتكرني يا ابني» بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: سيد يوسف مرسي »»»»» جسور الأمل.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» أنا لن أحبك لأن الطريق مغلق» بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: سيد يوسف مرسي »»»»» دعاء لا يهاب ! _ أولى المشاكسات» بقلم أحمد صفوت الديب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» من أوراق الولد الطائش» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خـــــــير البريـــــة ....وانــــا» بقلم وفاء العمدة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» غزةً رمز العزة» بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» نظرات فى مقال فسيولوجية السمو الروحي» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
ومضة اجتماعية رائعة
تحاياي لقلمك الإنسان
مشهد حزين حكى ظاهره هم العنوسة، وفي دلالات حكايته وجع أمة بأمجاد غابرة وهوان قائم، وحكايات أخرى يحملها التأويل
ولست أميل لظلم النص بحمله على المعنى الظاهر وغض الطرف عن الجمال الكامن في إشارته ودلالاته
وحتى الصورة المرافقة تحتمل تأملا وتأويلا أبعد بكثير من ما يقوله ظاهرها
رغم جمال المقابلة بين أخذت وتركت فإن تناولت أحمر الشفاة أصح توظيفا
دمت بخير أيها الكريم
تحاياي