الامثال المصلاوية» بقلم خليل حلاوجي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» الغرق فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» علمتني الرياضيات.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» اتجاهات» بقلم بسباس عبدالرزاق » آخر مشاركة: بسباس عبدالرزاق »»»»» القطار .. وحقائب السفر!!» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ابتهالات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله» بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجا» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» قلقلة» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: تفالي عبدالحي »»»»» الربيع» بقلم تفالي عبدالحي » آخر مشاركة: تفالي عبدالحي »»»»»
الحقيقة اختلط علي الأمر قليلا ..
قاسموه إنهم له لمن الناصحين , أن افعل كذا فلما فعلوا بدت سوءاتهم أجمعين ..
الأمر الذي جعل الأمر يختلط , هو رمزية الأكل من الشجرة حيث وردت في القرآن على أنها مخالفة للأمر , فلم أجدها هنا مخالفة أمر و هنا و بهذه الرمزية وجدت العنوان أيضا يسير على غير نسق هذه الرمزية في النص , و لعلني أكون مخظئا ....
محبتي لك أخي محمد .
ذو العقل يشقى في النعيم بعقله .... وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
أقسموا له كذبا بأنهم يريدون خيره، وهم يبطنون له الشر
فظهرت حقيقتهم ، وانكشفت مكائدهم.
حبكة محكمة وفكرة عميقة، وخاتمة مقنعة.
دام إبداعك.