طبتَ والحضور أيها الفاضل د.سمير العمري ..
اتجاهات» بقلم بسباس عبدالرزاق » آخر مشاركة: بسباس عبدالرزاق »»»»» نظرات بمقال هل تعلم أن مكالمات الفيديو(السكايب) كانت موجودة قبل 1» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» افتكرني يا ابني» بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: سيد يوسف مرسي »»»»» جسور الأمل.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» أنا لن أحبك لأن الطريق مغلق» بقلم سيد يوسف مرسي » آخر مشاركة: سيد يوسف مرسي »»»»» دعاء لا يهاب ! _ أولى المشاكسات» بقلم أحمد صفوت الديب » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» من أوراق الولد الطائش» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» خـــــــير البريـــــة ....وانــــا» بقلم وفاء العمدة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» غزةً رمز العزة» بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» نظرات فى مقال فسيولوجية السمو الروحي» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»»
طبتَ والحضور أيها الفاضل د.سمير العمري ..
طِبْتُم والخَيْر ...
جميـل هذا البوح وإن كان أقرب إلى النثر منه إلى الشعر .
تحياتي
نبض اعتمد البناء أكثر مما حّمّل مشاعرا ,
وكنت قادرة على بعض التحوير للإبتعاد عما سمّاه الدكتور سمير بالرصّ.
وملحوظة واحدة تفيد للمستقبل :
دمـوعٌ تنـاغي تـرابْ
( ترابا ) مفعول به وعند السكتة يحذف التنوين فقط وتبقى الألف.
وكان يمكن تلافي ذلك ( دمـوعٌ تنـاغي التـرابْ )
وننتظر جديدك دائما
تحياتي وتقديري