قلقلة» بقلم محمد إسماعيل سلامه » آخر مشاركة: تفالي عبدالحي »»»»» الربيع» بقلم تفالي عبدالحي » آخر مشاركة: تفالي عبدالحي »»»»» عميل» بقلم إبراهيم ياسين » آخر مشاركة: أحمد مصطفى الأطرش »»»»» عتاب عاشق» بقلم أحمد مصطفى الأطرش » آخر مشاركة: أحمد مصطفى الأطرش »»»»» القطار .. وحقائب السفر!!» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» كنْ طموحًا» بقلم تفالي عبدالحي » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» من أوراق الولد الطائش» بقلم محمد نديم » آخر مشاركة: محمد نديم »»»»» الغرق فى القرآن» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: اسلام رضا »»»»» غزةً رمز العزة» بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: هائل سعيد الصرمي »»»»» نظرات في مقال ثقافة العين عين الثقافة تحويل العقل إلى ريسيفر» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
بمعانيها المباشرة تحكي القصة فقدا برحيل غريب على طريق عودته لأهله
لكنها بدلالات الصورة والكلمة وتفكيك الرموز تحمل بعدا أعمق ومساحات للتأويل أبعد، حيث تكون العودة للهدى والحق أو عنهما بتوظيفها سياسيا أو اجتماعيا طبقا لاهتمام المتلقي، ويكون الاصطدام بحدث زلزل الرؤية والقناعات، وتغيير المسار نحو ثالث غير ما كان فيه وما كانه متوجها إليه ..
ومضة قصّيّة بديعة الطرح وتوظيف الرمز
دمت بخير أديبنا
تحيتي
فكرة ربنا تكون واقعية بعين الكاتب
ليس من السهل فك رموزها عند القارئ
قطارات الأفكار حين تصطدم لا بدّ أن الإصابة تؤدّي إلى تغيير الطريق أو الابتعاد!
بوركت
تقديري وتحيّتي