ما أكثر هذه الشخصيات في مجتمعنا المسكين , ماهو حلال لهم وحرام على غيرهم.
أجدت الرسم ,وسلطت الضوء , بتقنية رائعة.
تحيتي وتقديري...
نكوص» بقلم الفرحان بوعزة » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» لن أفقد الأمل.» بقلم أسيل أحمد » آخر مشاركة: أسيل أحمد »»»»» قراءة فى مقال مونوتشوا رعب في سماء لوكناو الهندية» بقلم اسلام رضا » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» حصـانة» بقلم محمد ذيب سليمان » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» تدقيق في المعاني النحوية» بقلم خالد أبو اسماعيل » آخر مشاركة: خالد أبو اسماعيل »»»»» السّر الدّفـين: كيف أنشأ الخليل نظامه العَروضي..؟» بقلم ابو الطيب البلوي القضاعي » آخر مشاركة: ابو الطيب البلوي القضاعي »»»»» هل عقلية الخليل عقلية رياضية؟ وهل لها علاقة باللغة والعَروض؟» بقلم ابو الطيب البلوي القضاعي » آخر مشاركة: ابو الطيب البلوي القضاعي »»»»» قصة ابن زريق البغدادي مع قصيدته اليتيمه» بقلم هائل سعيد الصرمي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» نسجل دخولنا بذكر الله والصلاة على رسول الله» بقلم عوض بديوي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»» ابتهالات.» بقلم ناديه محمد الجابي » آخر مشاركة: ناديه محمد الجابي »»»»»
ما أكثر هذه الشخصيات في مجتمعنا المسكين , ماهو حلال لهم وحرام على غيرهم.
أجدت الرسم ,وسلطت الضوء , بتقنية رائعة.
تحيتي وتقديري...
متناقضات تعج بها مجتمعاتنا بصور مختلفة وهنا واحدة منها برع أديبنا في نقلها وترجمتها
بيان أنيق وسرد شائق ونهاية أكدت على فساد الراعي ومعاناة الرعية
شكرا لك
تحية وتقدير